أفكار خلاقة لاستثمار أعز ما تملك

نستكمل وإياكم الأفكار الخلاقة والمثمرة التي ستعود علينا وعلى من حولنا بالنفع والفائدة:

اقطع الاتصال لمدة 30 دقيقة فقط: نعم لمدة ثلاثين دقيقة فقط ابتعد عن الإنترنت والتلفاز وكافة الأجهزة التي تسحبك تدريجيًا بعيدًا عن العالم الواقعي، وستجد الفرق في حياتك، وقد تكون 30 دقيقة بداية لوقت أطول.

حدد هدف واحد واعمل على تحقيقه لمدة ساعة كل يوم: قم بتكسير هذا الهدف إلى أجزاء صغيرة، وركز على جزء معين كل يوم، اعمل على تحقيقه لمدة ساعة واحدة يوميًا، بالاستمرار والالتزام ستتمكن من تحقيقه.

املأ سمعك وبصرك كل يوم بشيء ملهم: ضع تحت كلمة ملهم ألف خط، فمن المهم جدًا أن تبدأ يومك بما يبث في روحك الإيجابية، السلام، الحب، لا تبدأ بقراءة أو مشاهدة شيء عنيف أو حزين كالأخبار وغيرها، ابتعد عن كل ما يتضمن مشاعر سلبية، ابحث عن شيء ملهم كغذاء لروحك وعقلك.

حرر نفسك من شيئًا تدمنه: انظر إلى أكثر الأشياء التي تدمنها وتسير حياتك، على سبيل المثال إدمان الإنترنت، إدمان وسائل التواصل الاجتماعي، 30 يوم كافية جدًا لاستعادة سيطرتك على نفسك وقول (لا) في وجه هذه الأشياء وغيرها التي تتحكم فيك بشكل كامل.

مارس الرياضة لمدة 30 دقيقة يوميًا: ممارسة أي رياضة لمدة 30 دقيقة كل يوم على مدار الـ 30 يومًا، ستساعدك على الاسترخاء والراحة وتفريغ الضغط العصبي والتوتر والقلق ،صحتك هي حياتك فلا تدعها تذهب بإهمالك، احرص على تناول طعام صحي وممارسة الرياضة يوميًا، جدد أسلوب حياتك واهتم بها.

واجه مخاوفك: لا يوجد لعنة في هذا العالم أبشع من الخوف، الخوف هو قيد لعين يجعلك تعيش دائمًا على حافة الأشياء، تخاف وترتعد أطرافك من فكرة تجربة أي شيء والاندماج فيه، وتنتهي حياتك لتكتشف أنك كنت تعيش على الحافة… على حافة الحياة، لكنك لم تعشها حقًا.

 

بتصرف من موقع آراجيك

 

Share and Enjoy